Home » الكساء » كتاب مُسلم و حديث الكساء حديث مكذوب و بإمتياز

كتاب مُسلم و حديث الكساء حديث مكذوب و بإمتياز

كتاب مُسلم و حديث الكساء حديث مكذوب و بإمتياز

………

 ولا ندري لماذا لم يتم تسميته بحديث المرط أو حديث الثوب أو حديث+ الرداء أو حديث الكسائين

………………….

والعجيب بأن الكساء الُسني خيبري…بينما كساء الشيعة يماني وخيبري

…………

وهو حديث إجرامي ، يتهم فيه الوضاعون ، ومن فحوى رواياتهم ، بأنهُ بمجرد نزول تلك الآية بنظرهم ، قام رسول الله بالإعتراض على الله والتعديل عليه وعلى كلامه ، وبأنه جاء بكساء ونادى عليهم أي على الأربعة وجللهم به أو غطاهم ، أو فرشه لهم …أو..أو..أو ، وقال بأن هؤلاء الأربعة هُم أهل بيته ، وليس أهل بيتي زوجاتي ونسائي كما أنزلت يا الله في هذه  الآية….وعلى الوضاعين من الله ما يستحقون .

………………

حديث الكساء من يطلع عليه يجده حديث لو تم تصويره وتصوير مشاهده فهو مُخزي ، وهو من تأليفٍ فارسي وشيعيٍ رافضي ، أوجده كمنفذ للهروب من تلك الآية ولتدعيم الإمامة ، صدقه من لا عقول برؤوسهم من أهل السُنة ، ووضعوه سكين بيد الشيعة والرافضة ليطعنوا به أهل السُنة ، ويطعنوا به زوجات رسول الله أُمهات المؤمنين رضي اللهُ عنهُن …ومعه حديث إثني عشر خليفة المكذوب الذي أستخدموه لترسيخ إمامتهم المكذوبة المأخوذ من اليهود والنصارة وال 12 الموجودة عندهم وفي دينهم .

…………………..

ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في من أوجد حديث الكساء المكذوب ، وفي من صححه من أهل السُنة ، وفي من يروج لهُ ويوجد الحياة فيه وهو جديث مكذوب وموضوع وعاري عن الصحة ، والذي فيه طعن في رسول الله وفي الله ، وجعله من لا عقول برؤوسهم كسكين بيد الشيعة ، ومنفذ وممر للشيعة والروافض يهربون إليه من تلك الآية ، ومنفذ وسكين وحربة يذبحون بها زوجات ونساء رسول الله لإخراجهن من حق كتبه الله لهُن .

…………………

ولا ندري لماذا لم يُسموه حديث الخيمة أو الخربوش… والخربوش هو بيت من الخيش” الشوالات ” وليس من شعر الماعز ، يتم بناءه على الأرض وترحيله في أي وقت ، لهُ حبال يتم تثبيتها بالأرض ويتم السكن فيه والعيش فيه ، وهكذا هو كساءهم عبارة عن خربوش ، ولا ندري كيف جعلوا بأن المرط هو من لبس الرجال وهو لبس نسائي ولا تلبسه إلا النساء لكن هكذا قال لهم الوضاعون .

………………..

وسؤال للشيعة الروافض بما أن سيدنا جبريل نزل من السماء ودس وحشر نفسه تحت كساءكم ، فهل هو ممن طهره الله وأذهب عنهُ الرجس ، وبأنه من أهل البيت؟؟؟!! أي أنه إمام من الأئمة وربما الإمام رقم 1 …فيكون عدد أئمتكم بالإضافة للزهراء 14 إمام؟؟؟ هذا عدا عن ميكائيل الوضاعين .

………………

ومن أكذب ما جاء به الوضاعون وهو كثير ، منهُ هو بأنهم جعلوا رسول الله ووصفوه بالغباء والجهل”وحاشاه” بأنه دعى الله لمن تحت كساءهم بعد نزول ما سموها آية ، كمن يُدخله الله الجنة ويطلب من الله أن يُدخله الجنة ، ومن أكذب ما جاءوا به هو تسميتهم بذلك الشطر من الآية بأنها )آية ) وهي ليست آية ، ومن أكذب ما جاءوا به ودلالة على أنهم فرس أو شيعة ورافضة أو يهود أو عملائهم ، بأنهم جعلوا الله يُنزل ذلك الشطر من الآية في بيت أمنا أُم سلمة ، والحقيقة أنهم كاذبون لأن تلك الآيات نزلت مع بعضها البعض وفي سياق واحد بحق زوجات رسول الله….وهو ديدن الوضاعين في مناسبات تنزيلهم المكذوبة…كما هو الحال كمثال لمن ألف حديث الإفك المكذوب ، عندما أقتطع تلك الآيات العشر من سورة النور وجعل فيها البراءة وهو كاذب لأنه لا براءة فيها لأحد ، وإنما البراة هي في الآية 26 من سورة النور لجمع من المؤمنين والمؤمنات ..وكذب الوضاع لأن سورة النور أنزلها الله مرةً واحدةً .

…………………….

بلغت طرق هذا الحديث الموضوع… 40 طريقاً كُل طرقه ضعيفة وساقطة سنداً ومتناً ، وإذا كان من أقواها ما هو في ما يُسمونه صحيح مُسلم ، فسترون سوء حاله وضعفه في صحيح مُسلم فكيف هو حاله في المصادر الأُخرى .

…………….

ولا يدري الوضاعون هل خرج رسول الله يلبس مرط أم كساء ، أم أنهُ ألقى عليهم ثوباً ، أم عباءةً أم قطيفةً ، أم أن الكساء كان تحت رسول الله…أم أن..وتخيلوا المنظر القبيح الذي رسمه الوضاعون لرسول الله ، بأن رسول الله غشى علي والزهراء والحسن والحسين بأطراف الكساء وهو في الوسط ، ثُم مد يده إلى السماء ( فألوى بها ) وكأنه يرقص ، والسؤال للوضاعين فهل زوجات رسول الله لسن من أهل بيته وخاصته؟؟؟!! ولا يدري الوضاعون أين يكون كساءهم هل هو عند أمنا عائشة أم عند أمنا أم سلمة ، أم عند أمنا صفية ، أم في بيت علي وعند الزهراء ، حتى لا يدرون من يجعلونهم تحت الكساء حتى جاءوا كما عند إبن مردويه بالملاكين جبريل وميكائيل عليهما السلام ، ليجعلوهما تحت الكساء ، لإ ندري هل اصبح تحت الكساء 5 أم سبعة… ولا يدرون هل شطر تلك الآية نزلت بعد كساءهم أم قبله !!!! وهل كساءهم هو ثوب أم مرط أم كساء؟؟!! والجنون فنون …والكذب عندما لا يكون عليه رسوم ، ويكون بلا قيود وبلا حدود ويُصبح ومن الجنون فنون .

……………………

فقلت أي أمنا أُم سلمة رضي اللهُ عنها وأنا عند عتبة الباب : يارسول الله وأنا معهم ؟ قال : إنك بخير وإلى خير…..ويقصد الوضاع بأنها ليست من أهل البيت وأنها بخير وعلى خير…وإلا لقال لها فأنت ممن طهرك الله وأذهب عنك الرجز….وإذا لم تكُن زوجات رسول الله من أهل بيته فمن هُم أهل بيته إذاً؟؟ ، وعندما أوصى رسول الله وكرر القول ” أُذكركم الله أهل بيتي ” فهو من ضمن ما يوصي به بعد رحيله بزوجاته من بعده بالإضافة لبقية أهل بيته….ولكن لعنة الله على الوضاعين .

……………….. 

ويتم في هذا الحديث الإجرامي إتهام رسول الله ، بأنه بعدما نزلت تلك الآية والتي فيها ، التطهير لأهل البيت ، أتى رسول الله بكساء يتم فيه تعليم الله من قبل رسول الله من هُم أهل البيت  ، وبأن زوجاته لسن من أهل البيت ولسن ممن طهرهن الله وأذهب عنهن الرجس….. قالت أم سلمة : ألست منهم ؟ قال  أنت إلى خير قالت أم سلمة: وأنا معهم يا نبي الله؟ قال: أنت على مكانك، وأنتِ على خير ، بمعنى ما يُريده الوضاع بأنهن لسن من أهل البيت…ونسأل الوضاعون أي القولين هو الذي قاله رسول الله لأُمنا أم سلمة ، ومن عجائب ما أوجده الوضاعون في إحدى رواياتهم بأنهم جاءوا بأمنا أم سلمة وأدخلوها تحت الكساء بعد خروج من كانوا تحته….والسؤال للوضاعين ما هذا التناقض يا كذابين حول أُمنا أُم سلمة؟؟؟ .

…………………..

ونقول للوضاعين التافهين ، بأنه لو حدث حدوث لكساءكم المكذوب فإن زوجات رسول الله أُمهاتنا الطاهرات ولنخص أمنا عائشة وأُمنا أُم سلمة رضي اللهُ عنهُن ، يعرفن تمام المعرفة معنى تلك الآية وسياقها ، وبأنهن هُن أهل البيت قبل غيرهن ، وبأن الآية وتلك الآيات نزلت بحقهُن هُن قبل غيرهن  ، ولو فعل رسول الله ما أفتراهُ الوضاعون لأعترضن بشده ، على فعل رسول الله..وقلن لهُ ما الذي تفعله وما الذي تقوله..,,فنحنُ المعنيات بالتطهير قبل غيرنا….لكن لم يحدث شيء من هذا لأنه ما حدث شيء من ذاك….ولذلك فمن صنع حديث الإفك المكذوب لهُ مثيل يصنع حديث الكساء وغير حديث الكساء…. ومدوا لحاكم يا شيوخ ومن قبلكم العُلماء وصدقوا ما وضعه لكم الوضاعون .

……………..

قال الحقُ سُبحانه وتعالى

…………..

{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحاً جَمِيلاً }{وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْراً عَظِيماً }{يَا نِسَاء النَّبِيِّ مَن يَأْتِ مِنكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً }{وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحاً نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقاً كَرِيماً }{يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً }{وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }{وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً }سورة الأحزاب 28 -33

………….

 إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً

……………………..

والتطهير لا يُعني العصمة ، فالعصمةُ للأنبياء والرُسل فقط

…………..

وأعرف الناس بكتاب الله هو رسول الله صلى اللهُ عليه وعلى آله وسلم ، وأعرف الناس بما يعنيه قول الله بالتطهير لأهل البيت عندما نزلت تلك الآيات هو رسول الله ، وأعرف الناس بما معنى ” أهل الرجُل ” هو رسول الله…..ورسول الله لا يمكن أن يأتي بما يُخالف كتاب الله…وما نُسب لرسول الله وبه مُخالفةٌ لكتاب الله ، بحديث يُعارض لغة العرب ، ويُعارض كتاب الله ويُعارض ذلك التطهير ، فليس من رسول الله…ويجب أن يُضرب به بعرض الحائط….(وأهل البيت)…أي أهل بيت النبوة والرسالة..وهُم أهل بيت رسول الله . ورسول الله عندما تنزلت عليه الآية التي فيها التطهير هو أعرف الناس بمعناها هو وزوجاته وصحابته الكرام وأهل بيته..وأن علي والزهراء أعرف الناس بما أنزله الله ، وبأن زوجات رسول الله ، لا يتم إخراجهن من التطهير….ولو حدث للكساء المكذوب حدوث لأعترض الإمام علي والزهراء على رسول الله..كيف تستثني زوجاتك أو ما الداعي لهذا الفعل فنحنُ ممن طهرنا الله ومعنا إبنينا .

…………………

نُكرر بأنهُ لا أحد من البشر يعرف معنى ( أهل البيت) أكثر من رسول الله ، ولا أحد من البشر يعلم ما الذي يعنيه الجُزء أو الشطر من تلك الآية رقم 32  من سورة الأحزاب ، وهو قول الله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً ) أكثر من رسول الله ، والذي يعلم بأن ما عناهُ الله بأهل البيت هم أهلُ بيته أهل بيت الرسالة والنبوة الخاتمة ، وبأنه هو رأس هذا البيت ، وبأن زوجاته وقبل غيرهن هُن من أهل البيت ، وبأن إبنته فاطمة الزهراء وزوجها الإمام علي وإبنيها الحسن والحُسين عليهم جميعاً سلام الله ، وذريتهم من بعدهم عليهم سلام الله ، هُم من أهل البيت الذين عناهم معه ومع زوجاته ، بأن الله طهرهم وأذهب عنهم الرجس .

……………………

فمن قلة العقل تصديق أن رسول الله يجمع 4 ممن طهرهم الله تحت مرط أو كساء ويُنسب لهُ تلك الأقوال المكذوبة….تطهير فوق تطهير..تعقيب على كلام الله وهل كلام الله يُعدل أو يُعقب عليه…فهم معروفون بأنهم ممن طهرهم الله ، وأذهب عنهم الرجس….ولكن من وضع هذا كان هدفه هو إخراج زوجات رسول الله خارج التطهير وإذهاب الرجس .

……………….

فكيف يتم إتهام رسول الله أولاً بالغباء والجهل ، والإتهام الآخر وعلى محورين كُل واحد أسوأ من الآخر ، سواء بإتهامه بأنه خصص وأكد وبأن هؤلاء فقط هُم أهل البيت ، أو بأنه عدل على الله ، وبأنه يُعلم على الله أو يُعقب عليه ، أو يُبطل كلامه ويُلغيه ….وبأنه يأتي بكساء مُرجل أو مُرحل ليحشر نفسه وإبنته والإمام علي وابنيهما الحسن والحُسين ، ويقول ما نُسب لهُ… وربما بأنه لا وجود لهذا الكساء المكذوب عند رسول الله نهائياً …فكيف يدعو رسول الله لهم بذلك الدُعاء والله أنزل تلك الآية بأنه حقق ذلك…وهذا إن دل دل على أن الوضاعون المُجرمون ألفوا تلك الأحاديث بعد نزول ذلك التطهير كحل لما صنعوه من دين للشيعة والرافضة….كما هي عادتهم يجدون الآية من كلام الله ثُم يؤلفون مفترياتهم.

…………………

ولا داعي للمرور على تلك الأحاديث مهما تكاثرت لمناقشتها وتفنيدها وتعريتها ، فيكفي إثبات كذب الحديث الرئيسي والذي تم نسبة روايته لأُمنا عائشة الموجود في ما يُسمونه أصح كتاب بعد كتاب الله هو وكتاب البُخاري وكم نسبوا لها من أحاديث مكذوبة ومُفتراة شوهوا بها صورتها وسمعتها ؟ والحديث الآخر المنسوب لأمنا أُم سلمة ….وهذا هو الحديث في كتاب مُسلم

………………………………………………………………….

الحديث رقم (1)

………………..

 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ (مولى) ، وَمُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْر(مولى( وَاللَّفْظُ لِأَبِي بَكْرٍ – قَالَا : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بِشْرٍ ، (عَنْ زَكَرِيَّاءَ بن أبي زائدة ) (مولى) ( عَنْ مُصْعَبِ بْنِ شَيْبَةَ( ، عَنْ صَفِيَّةَ بِنْتِ شَيْبَةَ ، قَالَتْ : قَالَتْ عَائِشَةُ :

………………..

 “خَرَجَ (النَّبِيُّ) غَدَاةًوَعَلَيْهِ مِرْطٌ مُرَحَّلٌ( ، مِنْ شَعْرٍ أَسْوَدَ ، فَجَاءَ (الْحَسَنُ بْنُ عَلِيٍّ) فَأَدْخَلَهُ ، ثُمَّ جَاءَ الْحُسَيْنُ فَدَخَلَ مَعَهُ ، ثُمَّ جَاءَتْ فَاطِمَةُ فَأَدْخَلَهَا ، ثُمَّ جَاءَ عَلِيٌّ فَأَدْخَلَهُ ، ثُمَّ قَالَ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا {

………………….

كتاب مُسلم…كتاب فضائل الصحابة رضي اللهُ عنهم..باب فضل أهل بيت النبي ….الحديث رقم….4577…..  2424

…………………..

‏أي حديث يرد فيه القول ( النبي) فنسبة الشك بأنه مكذوب عالية وبأنه ليس من كلام مُسلم…( ‏الحسن بن علي) ‏؟؟!! وهذا من الآثار التي يتركها الوضاعون..وكأن هُناك حسن غير الحسن..بينما الوضاع عن الحُسين لم يقُل الحسين بن علي

………………

وهذا الحديث باطل ومكذوب وفي سنده راويان كذابان….والحديث منقطع السند.. وطريقه يدور على مصعب إبن شيبة… وبالتالي فان هذه الرواية ضعيفه وباطلة. …(ومصعب ضعيفٌ مُنكَرُ الحديث)….. قال عنه أحمد بن حنبل ….روى أحاديث مناكير وهذا منها وقال أبو حاتم…. (لا يحمدونه) ، (وليس بقوي)…. قال فيه النسائي (مُنكَر الحديث) و قال في موضع آخر…(في حديثه شيء وليس بالقوي)… وقال أبو نعيم الأصبهاني عنه في مستخرجه….. (ليِّن الحديث)…. وقال الدارقطني عنهُ (ليس بالقوي) …(ولا بالحافظ)…. وقال عنه…(ضعيف)…. وقال أبو زرعة….(ليس بقوي) (وضعّف حديثاً له في العلل ) ……وقال عنهُ أبو داود..(ضعيف)…… وقال ابن عدي عنهُ (تكلموا في حفظه)…..و قال محمد بن سعد ( صاحب مناكير كثيرة على قلة حديثه)…… وقال ابن حجر( ليّن الحديث)….. وقال الذهبي عنهُ (فيه ضعف) وقد ذكره العقيلي (في الضعفاء ) الضعفاء الكبير 4/196 ، 197 ..وقال (أحاديثه مناكير) وذكر هذا الحديث منها ، وتفرده به ……بل واعتبر هذا الحديث من منكرات مصعب بن شيبة ، وقال العُقيلي لا يُعرَفُ إلا به..وقد ذُكر بأن من أنكر هذا الحديث الإمام أحمد بن حنبل…..بمعنى وبدون مُحاباة فهو كذاب كذب على رسول الله..كما هو كذبه هُنا .

………………………..

 ) زَكَرِيَّاءَ بن أبي زائدة ) واسمه فيروز من موالي الفُرس يروي عن مصعب بن أبي شيبة ( وهو مدلس وعنعن هذا الحديث)قال عنهُ أبو زرعة (صويلح  يُدلس كثيراً عن الشعبي) ، وقال عنهُ ابو حاتم ( كان لين الحديث ويُدلس ) ، قال عنهُ أبو داؤود ( بأنه يُدلس )…والسند منقطع بينه وبين مصعب إبن شيبة .

…………………….

إذاً فالحديث باطل وساقط ومكذوب

……………

قَالَتْ : قَالَتْ عَائِشَةُ ؟؟!! طبعاً هي ليست أُم للوضاعين ولا يهمهم بأن يترضوا عليها ، وكم تم تكرير قالت عائشة قالت عايشة

……………..

خَرَجَ (النَّبِيُّ) غَدَاةًوَعَلَيْهِ مِرْطٌ مُرَحَّلٌ( ؟؟!! كلام واضح بأنه كلام وضاع …خرج إلى أين خرج؟؟ وهل رسول الله يلبس مرط عليه صور رواحل أي صور نياق وإبل ، أو مرط مرجل عليه صور قدور؟؟؟

……………………….

ولا ندري لماذا سموه حديث الكساء ولم يُسموهُ حديث المرط لأن الوضاع يقول بأن رسول الله كان عليه مرط مُرحل؟؟!!

………………

هذا حال حديث الكساء في كتاب مُسلم الذي يعتبرونه هو وكتاب البُخاري أصح كتابين بعد كتاب الله..فحال هذا الحديث المكذوب في المصادر الأُخرى هو أسوأ وأكذب مما هو في كتاب مُسلم…. ولا ندري كيف يُقال عن كتاب بأنه من  ضمن أصح كتابين بعد كتاب الله يأخذ أحاديثه عن شخصين كذاببين مُنكري الحديث ، وهذه ليست الأولى لكتابي البُخاري ومُسلم ، فكتاب البُخاري أحد رواته عكرمة الخارجي الكذاب…….أما ما ورد في كُتب السُنن الأخرى عن حديث الكساء ، فهو حديث مردود ومكذوب وفاسد سنداً ومتناً….وكُل سند لتلك الروايات فيه من العلل ما فيه لإبطال تلك الأحاديث وتلك الروايات ..والتي كشر الوضاعون لها من الشيعة الروافض عن أنيابهم …في حديث أمنا أم سلمة …..بأن رسول الله عندما طلبت أو شبه أعترضت إستثناها وقال أنت على خير..وهذا من الكذب على رسول الله .

…………………………….

وما هذه المُصادفة العجيبة لهذا التواجد لعلي وفاطمة والحسن والحُسين ، وتخيلوا المشهد؟؟!! والروايات الأخرى لهذا الحديث كُلها تؤكد كذب بعضها البعض ، وتصويرها للمشهد أقبح ، وأن من وقف وراء إيجادها هُم الشيعة والرافضة وعملاءهم ، كما هو حديثهم عن الإثنا عشر خليفة….حيث أن هذا الحديث المكذوب على أُمنا عائشة يُفهم منهُ.  بأن رسول الله أختصر أهل بيته بهؤلاء ال 4 فقط..أن الحسن والحُسين وفاطمة وعلي هُم فقط الذين عناهم الله بتلك الآية….أي بأنه تم إخراج زوجات رسول الله وهُن أهله من هذه الآية…..ثُم ما الداعي لفعل رسول الله هذا؟؟؟…ما دام قول الله واضح كالشمس في رابعة النهار….بأن هؤلاء علي وزوجته فاطمة وأبناءه شملتهم الآية…من برأسه ذرة عقل يُصدق أن الله وكلامه في جهة..ورسول الله يتكلم ويأتي بما هو في جهةٍ أُخرى .

………………….

ولا يدري الوضاعون أين قولوا رسول الله قوله ، ولا يدرون ماذا يستعمل وكيف يستعمل ، وما هو الذي يستعمله ليكون كساء لهم ليضع فيه من أرادوهم ……وفي حديث إبن عباس ( أخذ رسول الله ثوبه فوضعه عليهم )….رواية عائشة بأن رسول الله كان يلبس مرط مُرحل….في رواية أم سلمة بأنه جلل الأربعة بكساء خيبري…حتى لا يدري الوضاعون بأنه مرجل أم مرحل….ومرة يكون الكساء تحتهم ومرة يأخذه ولا يكون يلبسه ومرة ومرة

………………………………………………………………….

الحديث رقم (2)

………………..

حدثنا قُتيبة بن سعيد(مولى) ، أخبرنا محمد بن سُليمان الأصبهاني ، عن يحي بن عُبيد ، عن عطاء(مولى) ، عن عُمر بن أبي سَلمة ربيب النبي(مولى) قال:-

…………….

” ‏نزلت (هذه الآية) على ( النبي)(  إِنَّمَا يُرِيدُ اللهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا ( الأحزاب : 33 ) } في بيت ‏ ‏أم سلمة ‏فدعا (النبي)‏ ‏ ‏فاطمة ‏ ‏وحسنا ‏ ‏وحسينا ‏ ‏فجللهم بكساء ‏ (‏وعلي ‏ ‏خلف ظهره فجلله بكساء) ، ثم قال :‏ ‏اللهم هؤلاء أهل بيتي فأذهب عنهم ‏ ‏الرجس ‏ ‏وطهرهم تطهيرا ، قالت أم سلمة :‏ ‏وأنا معهم يا  رسول الله ، (قال : أنت على مكانك وأنت إلى خير) ”

 ……………..

سُنن الترمذي باب مناقب أهل البيت….الحديث رقم…3875

……………..

( محمد بن سُليمان الأصبهاني)…قال فيه أبو حاتم الرازي لا يُحتج به ، قال أبو حاتم فيه  يُخلف ويُخطئ ، قال فيه أبو داود السجستاني ضعيف ، قال فيه أحمد بن شُعيب النسائي ضعيف ، قال فيه إبن حجر العسقلاني يُخطئ

……………….

(يحي بن عُبيد)….قال عنهُ الإمام مُسلم بأنهُ ساقط متروك الحديث….وإبن حجر قال عنهُ بأنه ساقط ومتروك الحديث ووضاع…قال أبو بكر بن شيبة عنهُ بأنه غير ثقة…قال عنهُ أحمد بن حنبل وإبن أبي حاتم الرازي وأحمد بن شعيب النسائي عنهُ بأنهُ … مُنكر وضعيف الحديث ويأتي بالمناكير وليس بثقة ولا يكتب حديثه……قال عنهُ الدارقطني والذهبي وسفيان بن عُيينه ، ويحي بن سعيد بن قطان…. بأنه ضعيف…وأقوال أُخرى كُلها تطعن فيه

……………..

(عُمر بن أبي سَلمة)….قال عنهُ عبد الرحمن بن مهدي أحاديثه واهية…..ضعفه يحي بن سعيد القطان ، ومحمد بن خزيمة ، والمديني ، وشعبة بن الحجاج وتركه…وضعفه  ويحي إبن معين…قال عنهُ الرازي وأحمد بن شُعيب النسائي والجوزاني والمديني….. ليس بالقوي ولا يُحتج به..والعسقلاني قال بأنهُ يُخطئ .

…………………………

فالحديث عن أُمنا أم سلمة باطل ومكذوب ، كما هو بطلان الحديث عن أُمنا عائشة رضي اللهُ عنهُن

…………………..

نزلت (هذه الآية)؟؟!! هل هذه آية أم شطر من آية؟؟….(النبي)‏ ‏؟؟!!….(‏وعلي ‏ ‏خلف ظهره فجلله بكساء)؟! الوضاع هُنا أعمى الله بصره وبصيرته ، فجاء بدل الكساء الواحد جاء بكسائين …..كساء تم به تجليل الزهراء وأبناءها…..وكساء آخر تم به تجليل الإمام علي

………………..

هل يقبل رسول الله بأن يكون في بيته أو يلبس ، كساء مرحل أي مرسوم عليه صور رواحل أي صور إبل وجمال ، ومرجل عليه صور قدور

…………………..

وهو حديث فارسي بإمتياز ، أو من تأليف الشيعة والرافضة  أو عملائهم بإمتياز من تأليف المولى الفارسي زكريا بن زائدة

………………..

لكن يبقى السؤال لماذا الكساء أو الذي يُشبهه وما الحاجة لهُ ؟؟؟؟؟؟ هل عجز رسول الله على أن يوصل ما يُريد إلا بكساء؟؟!! فربما نادى عليهم وضمهم إليه ربما علي من جهة وفاطمة من جهة والحسن والحُسين ما بين الثلاثة ، أو بأي وضع آخر سواءٌ كان جالساً أو واقفاً ، ودعى لهم… ربما للتوضيح وليس لنفي التطهير عن زوجاته….ويبقى السؤال  أين بقية أهل البيت الذين يعرفهم رسول الله من آل هاشم؟؟!!.

……………..

هل رسول الله يلبس مرط مُرحل؟؟؟ اي عليه صور رواحل أي صور إبل ونياق وجمال؟؟؟أخرج يده فألوى بها إلى السماء..كيف يعني أخرج يد واحدة وألوى بها إلى السماء ما معنى ألوى ..لو الوضاع يُمثل لنا المشهد وقُبحه وقباحته…هل هذه  هي صفة دُعاء رسول الله؟؟!! هل هو في دبكة أو رقصة كوبي عراقية أو دبكة لبنانية ويُلوح بيده..وهو واقف أم وهو تحت الكساء؟؟ واذهبو عند الشيعة وأسمعوا كساءهم الذي ينسبون روايته زوراً وبُهتاناً لجابر بن عبدالله الأنصاري رضي اللهُ عنهُ وبأنه عن سيدتنا فاطمة الزهراء عليها سلامُ الله.

………………

ولو تقدم هذا الكساء أو حديث الكساء ورواياته ، لقاضي عادل لقام بسجن هذا الكساء هو ومن أوجدوه لتضاربه وعدم توافقه في شيء ..ولتعارضه مع كتاب الله..فهذا الحديث حديث الكساء عند الطرفين هو شيعي رافضي سبأي بإمتياز…وما فعل بعض أهل السُنة إلا كمن يرقص ولا يدري ما سبب الرقص ومع من أين هُم من يرقص معهم……حتى الكساء لم يتفق الوضاعون عليه وكيفية تطهيره..هل الكساء كان تحت رسول الله أم جللهم به ، أم جعلهم كالصُرة أو كان يلبسه أم هو ثوب… وحتى لونه لا يدرون هل هو أخضر أم أسود أم.

……………..

اللهم هؤلاء أهل بيتي ، فأذهب عنهم الرجس و طهرهم تطهيراً؟؟؟ وهذه واحدة من الأدلة على إكذوبة الكساء…كيف يدعوا رسول الله ربه ، بأن يُذهب عنهم الرجس والآية نزلت بأنهم ممن أذهب عنهم الرجس؟؟!!

……………….

 ولذلك من يرمون كتاب الله وراء ظهورهم ويأخذون بروايات مكذوبة…طبيعي أن يقبلوا بأن رسول الله يلبس مرط عليه صور…فكتاب البُخاري ومُسلم مُقدمان على كتاب الله عندهم..فحديث الكساء من المناسبات المكذوبة للتنزيل…حيث وجدوا تلك الآيات ومن ذكر زوجات رسول الله..فما كان منهم إلا إيجاد مُناسبة مكذوبة لتنزلها …وصرفها عن معناها لتخصيصها في فقط ال 4 أشخاص من كانوا تحت كساء الوضاعين  .

……………

من يبحث عن حديث الكساء عن القوم يجده بأنه من تأليفهم….فجاء الوضاعون وحشروه عند أهل السُنة ….هذا الحديث المكذوب الذي فيه مسبة وشتيمة وانتقاص من رسول الله ومن نبوته ومن رسالته ، بأنه يأتيه كلام الله ويأتي بعكسه ، ليستثني زوجاته..وكأن رسول الله ما فهم ما الذي عنته آية التطهير.

………………..

وحديث الكساء المكذوب مع كذبه وتراقص بعض أهل السُنة على صحته توافقاً مع الشيعة…فإنه صفعة بوجوه الشيعة ، عندما أستثنوا الحسن وذريته وغيرهم من ذُرية الحُسين ، ومن هُم من أل هاشم ،  ليوجدوا ما أدعوه من ال 12 إثني عشريتهم المأخوذة من دين اليهود والنصارى والمسيحيين…وهذا الحديث هو الوجه الثاني وحسب فهم الشيعة لحديث الثقلين والعترة….تركتُ فيكم عترتي…ترك رسول الله عترته بوصاته بهم والمودة بهم للقربى وأُذكركم الله في أهل بيتي…..لا أن يتم مساواتهم ومُوازاتهم بكتاب الله…. وترك سُنة رسول الله…أين هي العترة الآن ليتمسك بها المُسلمون..فالموجود هو كتاب الله وسُنة رسول الله..ممن تمسكت به الأُمة عبر 1450عام .

……………………

من المفروض تخيل مشاهد إكذوبة الكساء…..وخاصة ما تم نسبته لجابر بن عبدالله على أن ترويه الطاهرة الزهراء..وكيف هو المشهد لمن هُم تحت الكساء خامدون..لقد شوهوا صورة رسول الله وشوهو صورة أهل بيته وآله الطاهرين..وعودوا إليه وتخيلوا كم هو حجم الإهانة لمن هُم تحت الكساء..ومنظرهم وقبح المنظر ونتحدى الشيعة أن يُمثلوا المشهد وقُبحه .

……………….

وأخيراً يورد الوضاعون في رواياتهم القول…. مد يده إلى كساء كان على المقامة ، فمده وبسطه وأجلسهم عليه ، ثم أخذ بأطراف الكساء الأربعة بشماله ، فضمّه فوق رؤوسهم وأومأ بيده اليمنى إلى ربّه فقال : هؤلاء أهل البيت فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا  .

…………………

تخيلوا المشهد رسول الله عنده كساء مده وبسطه على أرض الحجرة التي يعرف المُسلمون حجم حجرات رسول الله ، ثُم أجلس الإمام علي والزهراء والحسن والحُسين على الكساء ، ثُم أمسك بأطراف الكساء الأربعة بشماله ، فضمه فوق رؤوسهم ، أصبحوا وكأنهم كالصُرة أو البقجة…تخيلتم المشهد وقُبحه….يقول الوضاع ثُم أومأ بيده اليمنى إلى ربه….إلى ربه…. دلالة على أن الوضاع ليس بمسلم..إلى ربه..وهو رسم صورة فيها إستهزاء برسول الله .

……………………….

أما حديث الكساء عند الشيعة والذي ينسبون روايته عن الصحابي جابر بن عبدالله عن الزهراء كذباً وزوراً ، وهما بريئان من كُل حرفٍ فيه ، كما هي براءة أهل البيت من آلاف الروايات التي نُسبت لهم  ، وهو لا سند لهُ ولحد الآن الشيعة مُحتارين بإيجاد سند لهذا الحديث المكذوب….ففيه من القُبح ما فيه والمشهد الذي يًصورة الوضاع هو أقبح من المشاهد عند أهل السُنة ، بأن رسول الله يجد ضعفاً ببدنه ، وطلب من الزهراء بأن تأتي بالكساء اليماني لتغطيه فيه ، وساعة بعد ساعة ، ثُم يأتي الأربعة علي والزهراء والحسن والحُسين ويخمدون تحت الكساء مع رسول الله ، وليس هؤلاء الخمسة فقط بل يأتي ملاك الوحي جبريل ويدس ويحشر نفسه تحت الكساء معهم….تخيلوا المشهد وقُبحه..6 تحت الكساء بما فيهم رسول الله وجبريل ، ولا ندري هل هُم فوق بعضهم البعض أم مُصفطين بجانب بعضهم البعض..وفيه من الكلام المكذوب والباطل ما فيه مما لا يقبله من برأسه ذرة عقل ، وهو على نفس نهج آلاف رواياتهم المكذوبة عن جعفر الصادق أبي عبدالله .

……………….

وللمزيد الإطلاع على هذا الرابط

…………….

https://majles.alukah.net/t101748/

…………………

ومع الشيخ الدكتور طه الدليمي

…………….

……………………

 

…………………..

ومع شيوخ الضلال ومع التهريج… يحلو الكلام….يدل على أن أهل البيت إنحصروا بأهل العباءة يقول ( الشيخ محمد الباعث )..يقول لو شملتها الآية لأدخلها..هل هذا المهرج قرأ تلك الآيات؟؟..الكساء أصبح عباءة عند هذا الذي لا عقل برأسه…(والشيخ بدر المشاري)…الكساء أصبح رداء وعنده يكون جلوس وليس تجليل….ومع(  د عدنان إبراهيم) يلحق بركب المُهرجين ويتكلم من الخشوع وكأنه مريض من شدة النفاق والتملق ، وهو من عيوبه…هؤلاء أهله وخاصته..أما زوجاته لسن أهله وخاصته….وأين ذهب الكذب والإفتراء على رسول الله من أحب الناس إلليك قال عائشة….ومع ( الشيخ النادي البدري)…تباً لك وللمحققين الذين تتحدث عنهم….قُل أنت يا غبي …يقول الغبي بأن أهل بيت رسول الله هو رسول الله وعلي وفاطمة والحسن والحُسين..هل هذا برأسه ذرة عقل….ولا بُد ( للشيخ عائض القرني ) أن يُدلي بدلوه ثُم لا بُد لهُ من الترتيل…( ومحمد حسان ) والرداء النبوي…(وللشيخ عثمان الخميس) دوره..فجللهم بالكساء وقال اللهم هؤلاء أهل بيتي..إتهام صريح لرسول الله بما هو من العجب العُجاب .

………………….

 

……………….

إسمعوا الشيخ محمد حسان وهو يستشهد بحديث مكذوب وهي ليست الأُولى لهُ….تاني تاني يُريد أن يُكرر الكذب….فقد أستشهد بالحديث المكذوب بأن أمنا خديجة رضي اللهُ عنها أسقت أباها خمراً لتتزوج من رسول الله….علماً بأن والدها لهُ ميت أكثر من 10 سنوات ، حيث مات في حرب الفُجار..ومن زوجها هو إبن عمها ورقة بن نوفل عليه رحمة الله ، ومن خطبها لرسول الله هو عمه أبو طالب عليه السلام  ،  وما قاله ابو طالب وما قاله  ورقة في تلك الجاهة للخطبة ، الذي فيه الإثبات على إيمان أبي طالب وعلى أي ملةٍ كان هو وورقة إبن نوفل وأمنا خديجة ، وبأنهم كانوا على التوحيد وعلى ملة إبيهم إبراهيم ، هذا قبل الإسلام فكيف هو إيمان أبو طالب بعد الإسلام . 

……………..

 

……………..

الشيخ محمد حسان والإستشهاد برواية مكذوبة كما أستشهد بالرواية المكذوبة في المقطع السابق

………………..

…………..
عمر المناصير..الأُردن……. 10 / 10 / 2020

 

 

 

 

1 أفكار بشأن “كتاب مُسلم و حديث الكساء حديث مكذوب و بإمتياز”

اترك تعليقا و شارك

الوسوم: